» » » تحميل برنامج 2023 PDF عربى مجاني للكمبيوتر برابط مباشر

 يذكر أن شركة (Adobe) العالمية تقدم لكم تحميل برنامج PDF عربي بشكل مجاني على موقعها الرسمي وهو يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لقراءة وفتح ملفات PDF علي الكمبيوتر ويندوز 7 او 8 او 10 وسوف نتناول من خلال الفقرات التالية طريقة تحميل هذا البرنامج وتشغيله على الحاسوب ولكن هذا لا يعني أن هذا هو برنامج بي دي اف عربي للكمبيوتر الوحيد الذي يوفر لك فرصة فتح ملفات PDF وقراءتها فهناك الكثير من البرامج الرائعة الأخرى التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر وفيما يلي شرح طريقة تحميل واستخدام تلك البرامج والتطبيقات على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية .

تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر

  • قم بالدخول إلي رابط تحميل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر من خلال الرابط الموجود أسفل الفقرة لتحميل برنامج PDF عربى كامل للكمبيوتر .
  • عند فتح الرابط ستجد الصفحة كما هي بالصورة التالية وقم بإزالة العلامات الموجودة أمام البرامج الأخرى كما سترى لتتمكن من تثبيت برنامج PDF Reader فقط بدون البرامج الأخرى، ثم اضغط على (Install Now) ليتم تحميل ملف التثبيت على جهازك .





  • بعد انتهاء تحميل ملف التثبيت على جهازك ،قم بالتوجه إلى المكان الذي حددته ليتم تحميل ملف التثبيت فيه لتجد الملف كما يلي فقم بالنقر المزدوج عليه .


  • بعد النقر المزدوج على الملف سيبدأ في تحميل وتثبيت البرنامج من موقع شركة (Adobe) .


  • بعد انتهاء التحميل والتثبيت ستظهر رسالة لتضغط فيها على (Finish) .


 

  • و بهذه الطريقة تكون قد  أتممت بنجاح تحميل وتثبيت تحميل برنامج PDF عربي على جهازك ،وتتبقى أمامك خطوة واحدة وهى كيفية استخدامه .
  • وهنا عليك الذهاب إلي المسار الذي تضع به الكتب ذات الصيغة (PDF) على جهازك وستلاحظ أنها جميعاً تحمل أيقونة أو علامة البرنامج ،ويمكنك فتح أي ملف بصيغة (PDF) بمجرد النقر المزدوج على الملف أو الكتاب الذي تريده ليتم فتحه من خلال واجهة البرنامج لتستمتع بممارسة هواية القراءة التي تحبها كما تشاء .

وهكذا يكون قد تم بنجاح تحميل وتثبيت برنامج PDF للكمبيوتر عربي على جهازك ويمكنك الآن فتح أي ملف أو كتاب PDF بسهولة ولا يتبقى سوي رابط تحميل البرنامج مباشرة .

رابط تحميل البرنامج

عن المدون Amrbest360

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد